المزيد

الصحفي ”إسلام عبد الرحيم” أمينا عاما لشباب الجمهورية بحزب الأحرار

كتب حامد خليفة

عقد اليوم الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار اجتماعا بمقر الحزب وذلك لوضع خطة نهوض بالحزب خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لإدخال بعض الإجراءات الداخلية فى أورقة الحزب لتصدير الشباب وإسنادهم مسئولية وقيادة الحزب.

أكد رئيس الحزب إن الحزب يولى للشباب أهمية كبيرة جدا، لأنهم سواعد الحزب ومصر كلها، كما أنهم الحاضر والمستقبل، مشيرا إلى أن القيادة السياسية في مصر بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسى منحت الشباب اهتماما كبيرا خلال الفترة الحالية.

حضر الاجتماع كلا من : الكاتب الصحفي سعيد فرج رئيس تحرير الأحرار و الصحفي طارق الخطيب، والصحفي اسلام عبدالرحيم امين شباب الحزب.

وقال درويش إن الحزب يؤمن بأهمية الشباب في بناء الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعلن عن دعمه للشباب وطبق ذلك قولا وفعلا.

وأضاف أن إختيار الصحفي اسلام عبد الرحيم ليشغل منصب أمين عام الشباب على مستوى الجمهورية جاء لكونه نموذج مشرفا للشباب فضلا عن دوره السياسي وأفكاره المبتكرة لدمج الشباب في الحياة السياسية وبناء كوادر حزبية شابة تساهم في بناء الدولة المصرية.

ومن جانبه عبر الصحفي إسلام عبد الرحيم عن سعادته بهذا الإختيار ووجه الشكر للكاتب الصحفي طارق درويش رئيس الحزب، وقيادات الحزب، مؤكدا أنه سيسعى جاهدًا خلال الفترة المقبلة على تنفيذ أهداف الحزب وعلي رأسها تمكين الشباب وإعدادهم لخوض الاستحقاقات الدستورية القادمة.

يذكر انه كان قد أصدر الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار قرارا بتعيين الصحفي إسلام عبد الرحيم أمين عام الشباب بالحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى