المزيد

القبض على نجل الفنانة أصالة بالمطار لحوزتة مخدارات أثناء قدومه لحضور زفاف شقيقتة

كتب حامد خليفة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على خالد الذهبي نجل المطربة السورية الكبيرة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، بتهمة حيازة مخدرات.
وقالت مصادر مطلعة، إن خالد نجل أصالة ضبط بحوزته كمية من المخدرات أثناء قدومه من الخارج تمهيدًا لحضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، وتم إقتياده إلى أحد أقسام الشرطة بشرق القاهرة وحرر محضر بالتفاصيل بناء على توجيهات مدير المباحث، ثم عرضه على النيابة المختصة لتولي التحقيق.

وأضافت المصادر أن نجل أصالة الكبير ألقي القبض عليه أثناء الدخول لمصر وبحوزته كمية من المُخدرات جاء بها من إسبانيا ضمن تجهيزات الإحتفال بزفاف شقيقته.
وحضرت المطربة الكبيرة أصالة إلى مقر النيابة متخفية وفى سرية تامة لعدم إكتشاف الأمر وبصحبة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها وسرعة التصرف، إلا أن جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات 4 أيام، وتحويله للمحكمة المختصة لنظر أمر تجديد حبسه، التي أمرت بإخلاء سبيله بغرامة مالية.

وعاشت المطربة أصالة مزيج بين لحظات الفرحة والألم الساعات الماضية ومرفق مع الخبرصورة تجمع المطربة أصالة وإبنها خالد الذهبي حيث تحتفل اليوم بحفل زفاف ابنتها الكُبرى شام الذهبي بأحد الفنادق الكُبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من أصدقائها من الوسط الفني وزوجها الشاعر فائق عزب

وظهرت أصالة بـ فستان ذهبي مطرز، وأعتمدت مكياج بسيطا أبرز جمال ملامحها، بجانب إكسسوارات بسيطة عبارة عن حلق ذهبي فقط.

وقالت أصالة في بداية الحفل: إنها قابلت أحمد هلال، زوج إبنتها، عندما كان طفلا بسبب حبه الشديد لأغانيها، وألتقط معها صورا تذكارية، وجمعها القدر معه مرة أخرى، ليكون شريك ابنتها الحالي، معلقة: متوقعتش إنه هيكون زوج بنتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى