المزيد

الإسكندرية تحتفل بيوم المرأة العالمي

كتب : وائل عباس
قام السيد // اللواء محمد الشريف .
.. محافظ_الإسكندرية أمس بحضور فعاليات الاحتفال بيوم المرأة العالمي الذي تنظمه المحافظة بمكتبة الإسكندرية، وذلك بحضور الدكتورة // جاكلين عازر نائب المحافظ، وعدد من قناصل الدول العربية والأجنبية، ورؤساء الأحياء، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية والشخصيات العامة بالمحافظة .
وخلال كلمته ؛
قدم المحافظ التحية للمرأة ، معرباً عن سعادته بتواجده للاحتفال بالمرأة المصرية ، مؤكداً علي الإهتمام الذي توليه الدولة للإرتقاء بمكانة المرآة في ظل توجيهات السيد الرئيس // عبدالفتاح السيسي … رئيس الجمهورية ، مشيراً إلى أن الدولة عززت خطواتها من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وتوفير كل أوجه الرعاية والدعم لها.
وقال المحافظ أنه من الصعب الحديث عن الدور الذي تقوم به المرأة وخاصة المرأة المصرية ، مشيراً إلى أن تاريخ المرأة المصرية عبر العصور المختلفة تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات، فالمرأة المصرية تثبت كل يوم قدرتها على تحمل المسئوليتها الوطنية والإجتماعية كشريك فعّال في المجتمع المصري. وأكد علي دعم المحافظة الكامل للمرأة وخاصة المرأة السكندرية علي كافة الأصعدة.
وخلال الحفل؛ كرم المحافظ عدد من النماذج السكندرية المضيئة، كما كرم السيدات من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من رؤساء الأحياء ومديري المديريات والإدارات، مشيداً بدورهن وتميزهن في العمل ؛ وحضر الحفل العديد من سيدات المجتمع الخدمى السكندرى وعضوات نوادى الليونز بالاسكندرية ومن بينهم الدكتورة // سوزان منير ؛ والدكتورة // إيمان شرف … مدير العلاقات العامة بمحافظة الإسكندرية
هذا وشارك في إحياء الحفل عدد من النجوم محبي مدينة الإسكندرية ؛ الذين ساهموا تطوعًا منهم في إخراج الاحتفالية بصورة مشرفة، وعلى رأسهم؛ كورال فريق جوانا الفريق الرسمي لمحافظة الإسكندرية ، والفنانة سيمون والفنان لؤي ؛ والعديد من النجوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى