المزيد

محافظ السويس يفتتح مدرسة الشهيد احمد حافظ شوشة بمنطقة الانصارى

متابعة / أحمد عمر
افتتح اللواء عبد المجيد صقر ، محافظ السويس و اللواء محمد الالفى مدير أمن السويس ، اليوم الأحد ، مدرسة الشهيد احمد حافظ شوشة الابتدائية بمنطقة الأنصاري بحي السويس بتكلفة ٨ مليون جنية ، فى أول أيام العام الدراسى الجديد والذى يواكب بدء أحتفالات محافظة السويس بعيدها القومي ذكرى المقاومة الشعبية وصمود شعب السويس مع الجيش والشرطة مائة يوم ضد القوات الإسرائيلية والحفاظ على أنصار السادس من أكتوبر.
رافق المحافظ الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ و خالد سعداوى السكرتير العام و النائب حافظ شوشة و الد الشهيد النقيب احمد شوشة عضو مجلس الشيوخ ومحمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس و ضحى احمد تمام مدير إدارة جنوب التعليمية وعدد من قيادات التعليم .
وعقب الافتتاح تفقد محافظ السويس الفصول المدرسية و التى تتكون من ٤٠ فصل والمباني الجديدة التى تم انشائها فى المدرسة عقب أعمال الترميم والبناء من جديد للمدرسة .
قال محافظ السويس ، ان الدولة حريصة على ما يقدمه شهداء الوطن من تضحيات من أجل الحفاظ على سلامة أرض مصر من بينهم الشهيد النقيب أحمد حافظ شوشة وغيرهم من الابطال الذين ضحوا بروحهم من أجل وطنهم .
واشار اللواء صقر ، ان العملية التعليمية تمر بمدارس المحافظة بشكل منتظم وهناك مجهود ملحوظ من قبل القائمين على العملية التعليمية من أجل سير الدارسة بنجاح وحب الطلاب للمدرسة من اليوم الأول، مؤكدا على انه تم التشديد على اتباع الإجراءات الوقائية الاحترازية
كما افتتح اللواء عبد المجيد صقر ، مدرسة مدرسة الحرية الجديدة مدينة الحرية الجديدة بحى عتاقة بتكلفة ٧ مليون جنية وتتكون من ٢٢ فصل لخدمة المجتمعات العمرانية الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى