حوادث

خرج لعمله رجع جثة هامدة مصرع شاب أثر أنقلاب دراجة نارية بالفيوم

كتب: أحمد البلقاسى مدير مكتب كفر الشيخ 

لقي شاب مصرعه، صباح اليوم في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق «القاهرة – الفيوم» الصحراوي، أثناء ذهابه إلى عمله وتحديداً بمنطقة كوم أوشيم، حيث اختل توازنه وسقط أرضاً وارتطم رأسه بالأسفلت ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بمصرع شاب في العقد الثالث إثر حادث انقلاب دراجة نارية على طريق «القاهرة – الفيوم» الصحراوي أمام منطقة كوم أوشيم بنطاق المركز.

وانتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة المقدم محمد عشري رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث، وتبينّ مصرع شاب يدعى رجب حسن، في العقد الثالث من العمر، إثر تعرضه لحادث أنقلاب دراجة نارية كان يقودها، حيث ارتطم رأسه بالأرض ما تسبب في حدوث نزيف بالمخ، ولقي مصرعه على الفور.

وجرى استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بطامية.

تم إزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر بالحادث المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى