حوادث

خلاف عائلى وراء طعن شاب الشقيقة الأكبر

كتب: أحمد البلقاسى مدير مكتب كفرالشيخ 

نتج خلاف عائلي إلى دفع أحد الشباب إلى التعدي على شقيقه الأكبر بسلاح أبيض ، مما أسفر عن إصابته بجرح نافذ بيدة ، حيث تم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لإسعافه، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز المنشاة، من المستشفى المركزي، بوصول المدعو «محمود ح. ع. ع.»، 27  سنة، عامل، يقيم بشارع الطواحين بدائرة بندر مركز المنشاة، بمحافظة سوهاج، مصاباً بجرح قطعي غائر باليد اليسرى، وفقاً للتقرير الطبي المبدئي للحالة، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لإسعافه.

وفور ورود البلاغ، تم انتقال وحدة بحث جنائي، بإشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي، إلى موقع المصاب، وبسؤاله اتهم شقيقه المدعو «علي ح. ع. ع.»، 25 سنة، يقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض، مما أسفر عن حدوث إصابته، وذلك بسبب خلافات عائلية فيما بينهم

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة «مطواة»، بإرشاده المتهم عن مكانها،  وبمواجهته، قرر بمضمون ما تقدم، وقد كلفت إدارة البحث الجنائي، بإشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى