أخبار

تكريم الفائزين فى مسابقة ” ابدع وابتكر للمرحلة الإعدادية ” بتعليم قنا

تكريم الفائزين فى مسابقة ” ابدع وابتكر للمرحلة الإعدادية ” بتعليم قنا

 

 كتب : وحيد الجبالي

 

كرم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا و منال عبد الوهاب وكيل المديرية الطلاب الحاصلين على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة ( ابدع وابتكر للمرحلة الإعدادية ) التي نظمها واشرف عليها توجيه الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة .

كما كرم الوكيل، جمال الدين محمد الصغير موجه عام الحاسب الالي بالمديرية تقديراً لإشرافه ودعمه للطلاب بالتنسيق مع حسين محمد عطا معلم الحاسب الالي بالمدرسة والتوجيه المختص .

حيث حصل الطلاب صادق محمد صادق و احمد الامير احمد و محمود تبيل احمد و عبد الرحمن عادل عبد الفتاح من مدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الإعدادية التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية على المركز الثاني في المسابقة التي شارك بها الطلاب من خلال إعداد برنامج اختبار اليكتروني وتصميم موقع ويب و إخراج فيديو عن دور وبطولات جيش مصر الأبيض في جائحة كورونا .

الجدير بالذكر أن موجه عام الحاسب الالي قد تسلم شهادات التقدير و دفاتر توفير خاصة بالطلاب في الاحتفالية التي نظمت بالوزارة بحضور الدكتورة راندة شاهين رئيس قطاع التعليم العام والدكتورة عبير حامد مدير عام الادارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى