المزيد

ابو ليلة يقود حملات لضبط الشيشة في فارسكور

كتب عبده خليل

صرحت الدكتوره منال عوض محافظ دمياط ، مصادرة ٤٠٥ شيشة، خلال حملة على المقاهى فى مدينة ومركز فارسكور ، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.كان “عوض “، قد كلف رئيس محلية فارسكور ، بالتنسيق مع الشرطة، لتطبيق قرارات مجلس الوزراء، الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتمكنت الحملة من مصادرة ٤٠٥ شيشة داخل المقاهى المخالفة.
وقاد المهندس عبد الرحمن ابو ليلة نائب محلية فارسكور للشئون المدينة حملة على المقاهى، للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بمواعيد الغلق، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وصادرت الحملة عددًا من الشيش، ووجهت إنذارات بالغلق للمقاهى المخالفة.
، وشملت الحملة المدينة والقرى، وتمكنت من مصادرة الشيش الموجودة، وحررت محاضر للمخالفين، ووجهت لهم إنذارات بسحب التراخيص فى حالة تكرار المخالفات، طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.
وأكد ابو ليلة ، أن جميع الأجهزة التنفيذية بمحلية فارسكور تراقب تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، فى إطار المجهودات التى تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.
الفيروس.وقال ابو ليلة ، إنه لا تهاون في متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والمقاهي والمولات والمحال التجارية لمجابهة جائحة كورونا واستمرار الحملات والمرور الدوري بجميع شوارع المدينة وقراها و
أكد أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا من اجل حماية المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين
، ثم انتقلت الحملة إلى قري المركز ، حيث تم ضبط عدد من الشيش وأجولة الفحم وتم تحرير محاضر غلق ومحاضر عدم ارتداء كمامات
وتم إزالة تعديات المقاهي على الممرات السكنية بين العقارات والتي تعوق حركة المواطنين، ثم توجهت الحملة إلى أحد المخازن باحدي القري والتي يقوم صاحبها باستغلالها كمكان لإعداد وتوزيع الشيش على المقاهي المجاورة ، وأصدر محافظ دمياط قرار بالغلق الفوري للمخزن ومصادرة الشيش واتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبه لمخالفته الإجراءات الاحترازية.
وتم على الفور رفع الإشغالات وتحرير المحاضر اللازمة وفتح الشوارع
وطالب محافظ دمياط المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم ، كما طالب أصحاب المقاهي والكافيهات بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى