محافظات

محافظة القليوبية: الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مسابقة بين الادارات الفرعية لخدمة المرأة

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن اقامة مسابقة بين الادارات الفرعية عن أفضل ادارة تقدم خدمات افضل للمراة ولذوي القدرات والهمم .
جاء ذلك خلال فاعليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم وتعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بسوي الهمم خلال مؤتمر قادرون باختلاف والتوصية برعايتهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم .
كما تاتي المسابقة في سياق الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الانسان وانطلاقا من حق المرأة في ممارسة الرياضة وتغيير بعض الأفكار والمفاهيم حول وجود الفتاة والمرأة داخل مراكز الشباب ليس فقط لممارسة الانشطة الرياضية ولكن ايضا للاستفادة من الانشطة الثقافية والفنية والتدريب و ما تقدمه أندية الفتاة والمرأة من خدمات وأنشطة .
تاتي المسابقة انطلاقا لتوجيهات الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واستراتيجية الوزارة في ضرورة ان تكون مراكز الشباب مراكز خدمه مجتمعية تعمل على جذب كافة فئات المجتمع على اختلاف المراحل العمرية .
كما صرح الصبروط بوجود تقييم وتكريم لاصحاب المراكز الأولى الثلاث من خلال لجنة لتقييم تقارير السادة مديري الادارات الفرعية حول ما تم اتخاذه من إجراءات في سبيل فتح اكبر عدد من مراكز المرأة ومراكز ذوي القدرات والهمم بمراكز شباب القرى بدف جذب المرأة وذوي الهمم لمراكز الشباب مطلقا العنان لافكار جديدة ومبادرات تسعى لخمة المواطن المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى