المزيد

أحمد صقر وبوسي شلبي يقدمون واجب العزاء في وفاة والدة الإعلامية شافكي المنيري

حرص عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة على تقديم واجب العزاء إلى للإعلامية شافكي المنيري في وفاة والدتها، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، منهم: المخرج أحمد صقر، ميريت ابنة عمر الحريري، الإعلامية جاسمين طه، المذيعة هند رضا، والاعلامية سهير جودة، الناقدة حنان شومان، أحمد مختار مدير مكتب حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الإعلامية بوسي شلبي.
وشيعت الإعلامية شافكى المنيرى، جثمان والدتها الراحلة السيدة فاطمة محمد فوزى المنيرى، أول أمس الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بحضور أفراد أسرتها وعدد من الأصدقاء المقربين وبعض العاملين في ماسبيرو، ودفن الجثمان بمقابر العائلة بطريق الواحات.
وكانت شافكى المنيرى قد أعلنت وفاة والدتها يوم الأربعاء الماضى أثناء تواجدها في لندن، وكتبت على صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “قلبي موجوع حزينة جدا مكسورة.. توفيت ماما منذ قليل وللأسف أنا في لندن لأن أخي الغالي كمان كان مريض بنحاول نحجز أى طيران إلى القاهرة دعواتكم معنا نفسي أكون معها بأي طريقة.. يا رب”.
وفى هذا التوقيت منذ نحو 6 سنوات توفى زوج شافكي المنيري النجم ممدوح عبد العليم بالتحديد فى شهر يناير، وهو الأمر الذى وضع شافكى فى دائرة حزن كبيرة لم تتخلص منها حتى الآن ليزيد حزنها بعد خبر وفاة والدتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى