رياضه

الشناوى يتواجد أساسيا أمام منتخب تونس والإصابة لن تمنعه من حماية عرين الفراعنة

كشف مسئولو المنتخب الوطنى أن محمد الشناوى حارس مرمى الفراعنة سيشارك أساسيا في مباراة تونس المقرر لها 15 ديسمبر الجارى فى نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر.
وقال مسئولو المنتخب، إن الإصابة التى يعانى منها الشناوى لن تمنعه من حماية عرين الفراعنة أمام نسور قرطاج، موضحا أن اللاعب سيكون جاهزاً فى القمة المرتقبة الأربعاء المقبل بنصف نهائي كأس العرب.
وكانت نتائج الأشعة التي أجراها محمد الشناوي وحمدي فتحي فى ساعة متأخرة من مساء أمس أكدت إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية، وقال محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، إن النتائج جاءت كما كان متوقعا، فيما بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل.
فى الوقت نفسه اقترب أحمد حجازي من العودة إلى التدريبات الجماعية ويواصل أيمن أشرف برنامجه العلاجي بنجاح.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قرر منح جميع اللاعبين راحة اليوم سيتم قضاؤها داخل مقر اقامة الفريق ، على أن يستأنف استعداداته للقاء تونس في السادسة مساء الأربعاء المقبل ( الخامسة في القاهرة ) في الدور قبل النهائي لكأس العرب اعتبارًا من غد الاثنين.
وسيطرت أجواء من المرح على معسكر منتخب مصر فى يوم الإجازة بعدما منح كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، لاعبى الفريق راحة اليوم من التدريبات نظرا لحالة الإجهاد التى تسيطر على أغلب اللاعبين، خاصة الأساسيين.
وقضى اللاعبون يوم الاجازة داخل فندق الاقامة وسط أجواء من المرح، بعيدا عن الحديث فى كرة القدم والمباريات لكسر الملل، كما تناول اللاعبون المشروبات والمأكولات الخفيفة.
وتمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب ضمن دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى