حوادث

تفاصيل أحداث جريمة جرجا بسوهاج اليوم

مصطفى العمورى

احداث عديدة ومتتاليه شهدتها واقعة جريمة قتل بإحدى العمارات السكنيه بمنطقة المشتل جنوب مدينة جرجا .. بالتحديد بالشقه التى تقع من الناحية الشماليه بالدور الثالث من العمارة ويسكنها أسرة منذ شهور بسيطة تتكون من الزوج خالد. ا. ع والزوجة و . ع . م وطفليهما لوجى طفله حوالى 5 سنوات ومحمد عامين ..
صباح اليوم وبعد خروج الزوج بالتوك توك للعمل ..وعلى غير المتوقع عاد وهو يحمل معه الافطار له ولأسرته فلافل ومشتقاتها ..وبعد دخوله الشقه بوقت بسيط سمع الجيران اصوات تكسير وعلو الاصوات داخل الشقه ..وأدركوا بأن هناك مشاجرة ..
حاول الجيران معرفة مايحدث مع تعالى اصوات تكسير وعلو اصوات وصراخ الاطفال وبالطرق على الباب قالت الزوجه صارخه بأنها مشكلة مع زوجها مافيش حاجة وبعد فترة قليلة من الهدواء فوجئ الجيران بالزوجة تخرج من الشقه وبيدها أبناءها دون فتح الباب بالكامل وتغلق الباب خلفها والأطفال يصرخون معها وتخرج مسرعة ..
بينما الزوجة تسرع بالشارع فوجئ سكان العمارة بأصوات داخل المنور الخاص بالعمارة لأن كل دور به سقف من الحديد المسلح وإذا بهم فوجئوا بشخص يحاول المرور من بين الحديد من دور إلى الآخر . ونجح شباب العمارة بالامساك به وتبين أنه المدعو م. ا. ع من إحدى القرى وتاكدو بأنه كان داخل الشقه التى شهدت المعركة .. وفى هذا الوقت كان قد وصل الخبر لاشقاء من يسكن الشقه المدعو خالد. ا. وبعد ما علمو من الجيران بحدوث المشاجرة فتوجهو إلى الشقه وقامو بكسر باب الشقه فوجدوا جثة أخيهم خلف الباب ملقى على وجهه والدماء تملاء المكان ..
حضر رجال الشرطه وسط تجمع الاهالي وقام قيادات الأمن بسوهاج وقيادات البحث الجنائى بمناوره للخروج بالمتهم فى الجريمة بعد عدة ساعات من المحاولات وذلك لتواجد الأهالى بكثرة امام العمارة التى حدثت بها الجريمه .. مع وجود محاولات لأجل الفتك بالمتهم . لكن نجح رجال الشرطة بإخراجه بمناورة امنيه ذكيه .. وتم السيطرة على الموقف حتى تم اصطحاب المتهم إلى القسم ..وفى نفس الوقت كانت خلية من رجال الشرطه تعمل لتحديد مكان الزوجة وابناءها التى فرت بهم هاربة بعد أن تبين استقلالها توك توك من أمام الشارع .ولا يعرف احد وجهتها ..
انتقل إلى مكان الحادث اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج واللواء محمد زين مدير مباحث المديريه واللواء أحمد على مدير فرع الأمن العام بسوهاج والعقيد احمد عبد الرؤوف مفتش الأمن العام ..كما تواجد فى موقع الحادث .اللواء عصام جمال نائب مدير أمن سوهاج لقطاع الجنوب .وتم نقل الجثة إلى سوهاج وانتقل مدير نيابة جرجا إلى موقع الحادث ومعاينة مسرح الجريمة والجثة وأمر بنقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج ..
ولا يزال البحث جاري عن الزوجه ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى