أخبار

يسمع القرآن ويأكل الطحالب.. بنزيما يسير على طريق كريستيانو رونالدو

 

كتب :. طارق الكرداوي

 

  قرر  الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني  السير على طريق صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد بلوغه عامه الـ33.

ومنذ أن رحل كريستانو رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، وبعده سيرجيو راموس في الصيف الماضي، وتراجع دور الظهير البرازيلي مارسيلو، كان بنزيما على قدر المسؤولية في قيادة الفريق، وأظهر أكثر مما كان يقدمه سابقا.

شبكة “ABC” الأمريكية فسرت تألق بنزيما داخل الملعب، حيث أكدت أنه قام بتغيير العديد من سلوكياته في الفترة الأخيرة، وآخرها فيما يتعلق بسماع القرآن الكريم، بدلا من الأغاني الصاخبة التي كان يستمع إليها سابقا.

وعلى طريقة كريستيانو رونالدو، أسس بنزيما مؤخرا صالة رياضية في منزله، يستخدمها باستمرار لتقوية عضلاته، كما اتجه لأكل الطحالب الدقيقة التي تساعد الجسم على المحافظة على حيويته وفقا للشبكة.

وأشارت الشبكة إلى أن هذه العادات الجديدة التي اتبعها بنزيما مؤخرا، ساعدته على التألق وتقديم أفضل مستوياته مع فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويحتل بنزيما صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف، بعد مرور 7 جولات من المسابقة، ليساعد ريال مدريد على احتلال صدارة جدول الترتيب.

كما صنع اللاعب الفرنسي 7 أهداف للفريق الملكي، ليكون مساهما في 15 هدفا بعد 7 جولات، وهو رقم لم يصل له كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي وقت تواجدهما في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى