آدب وفنون

المطرب الشعبي أحمد خضر يطالب بحبس فتاتين تدعم النساء المثليات

كتب: أحمد زينهم
طالب المطرب الشعبي احمد خضر بحبس فتاتين تدعمان المثلية الجنسية بين السيدات والاستغناء عن الرجال، وذلك من خلال حلقة ببرنامج “الجاي مع مي”، تقديم الإعلامية مي عبد العزيز ، الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة النهار ، بعدما استضافة فتاتين يطالبون بالاستغناء على الرجال ويحبون بعض، والعيش بدون رجل مدى الحياة، الأمر الذي أثار جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.
وطالب المطرب الشعبي احمد خضر ، بحبس مثل هذه النماذج السيئة التي تدعوا إلي مثل هذه الأفكار شاذة وغريبة، وتريد أثارة البلبلة في المجتمع.
ونشر خضر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو الحلقة، وعلق عليه، قائلا: “من يوم ما أزمة مني ذكي، وادي كمان بنتين بيحبو بعض، والله ما عارف اقول ايه ياجماعه أحنا بنطالب بحبس كل الأشكال دي حسبنا الله ونعم الوكيل”.
يذكر أن أحمد خضر ، قدم العديد من الأغاني الشعبية التي لاقت نجاح كبير وصدى لدى الجمهور من أبرز هذه الأغاني كلا من: “من خمسه لخمسه ونص”، أغنية “هقضيها”، أغنية “ياساتر يارب”، وأغنية “موزه>، وأغنية “الكيمي كا”، وأغنية “كعب الغزال”، وأغنية “عربيتي”، وأغنية “بتحوز والراحله غزل”، وأغنية “يا بتاع الحلاوه”،وأغنية “فنزاتي”، وأخبرهم أغنية “عودك نار” مع مغني المهرجانات حلقولو، والتي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير الـ”يوتيوب” الإسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى