محافظات

طارق رحمى يستقبل المستشار العسكري الجديد لمحافظة الغربية

كتب سامح الشيخ

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، العميد أركان حرب محمد منصور حسانين الرفاعي، وذلك عقب استلام مهام عمله مستشاراً عسكرياً لمحافظة الغربية ومديراً للتربية العسكرية، وقدم المحافظ التهنئة للمستشار العسكري على منصبه الجديد متمنياً له التوفيق والسداد في مهمته.
وأشاد محافظ الغربية بالتعاون المثمر مع قوات الدفاع الشعبي والتي تبذل جهود حثيثة في كافة المجالات وعلي رأسها مجابهة وإدارة الأزمات من خلال التدريبات العملية المشتركة، التي تساهم في تطوير ورفع كفاءة الأجهزة التنفيذية لمواجهة الأزمات والكوارث.
وأبلغ المستشار العسكري محافظ الغربية تحيات اللواء أركان حرب عماد أحمد زكي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالقوات المسلحة، مؤكداً على استمرار التعاون بين مكتب المستشار العسكري والأجهزة التنفيذية للمحافظة.
يذكر أن الرفاعي هو أحد خريجي الدفعة ٢٢ دفاع جوي، حيث حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية وبكالوريوس هندسة الإتصالات ،كما حصل على ماجستير العلوم العسكرية (الدورة ٥٤ أركان حرب عام) ودورة الأزمات وصناع القرار من أكاديمية ناصر العسكرية، وقد حصل على جميع الفرق الحتمية وشغل منصب رئيس فرع المدفعية بمعهد الدفاع الجوي والمستشار العسكري لمحافظة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى