رياضه

موسيماني يخمد ثورة حسام حسن في جلسة خاصة بالأهلي

كتبت سلوى عبد الرازق قاسم 

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع حسام حسن، مهاجم الفريق الأول، قبل تدريب الفريق اليوم الخميس، لإنهاء غضب المهاجم الذي ظهر عليه في نهاية مباراة فاركو التي أقيمت الثلاثاء الماضي، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف، بسبب مشاركته في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة
موسيماني يطالب اللاعب بالتحلي بالصبر وانتظار الفرصة
وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن موسيماني سيعقد جلسة خاصة مع حسام حسن قبل تدريب اليوم لإزالة الرواسب واحتواء غضبه الشديد الذي ظهر على اللاعب أمام فاركو، بسبب تحفظه على مشاركته في عدد قليل من الدقائق.

بيتسو موسيماني وحسام حسن

وأكد المصدر على أن بيتسو موسيماني سينقل للاعب أهمية التحلي بالصبر وعدم التسرع في المشاركة، خاصة وأن الموسم ما زال في بدايته ويتبقى فيه مباريات كثيرة محليًا وإفريقيا، والفرصة ستأتي لجميع اللاعبين في الفريق، وعليه أن يكون جاهزا لاستغلال الفرصة بشكل مناسب وحجز مكان في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن المدير الفني يحاول تهدئة الوضع في الفريق خلال الفترة الحالية، ويرغب في استمرار مسيرة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، وانقاذ الوضع في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

7 مباريات حصيلة مشاركات حسام حسن مع الأهلي
وشارك حسام حسن في 7 مباريات مع الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء في الصيف الماضي، قادمًا من فريق سموحة، بواقع 5 مباريات في بطولة الدوري ومباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بواقع 52 دقيقة.
حسام حسن مهاجم الأهلي

جدير بالذكر أن حسام حسن شارك مع فريق الشباب بالأهلي الذي خاض بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، التي ودعها الفريق من دور المجموعات، في نسختها الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى