محافظه الاسكندريه

تطوير وتوسعة الطريق الساحلى الإسكندرية /مطروح

سماح الشيخ 

تطوير وتوسعة الطريق الساحلى الإسكندرية/مطروح وتنفيذ عدد 9 كبارى دورانات فى المسافة من الكيلو 101 وحتى الكيلو 154 ، إعتباراً من الساعة 7 صباح يوم #الأحد_الموافق13_3_2023 ولمدة #شهرين .. على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل .. هذا ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:
الإتجاه القادم من #الإسكندرية إتجاه #مطروح تحويل كافة المركبات من مناطق #الكيلو_93 لمطلع الكوبرى المؤدى إلى الطريق المستجد “#الساحلى_الجنوبى” وإستكمال السير حتى نهاية الطريق بمناطق #الكيلو127 ثم إستكمال السير يساراً من أسفل كوبرى #ك127 إتجاه #مطروح ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق #الساحلى_إتجاه_مطروح.
الإتجاه القادم من #مطروح_إتجاه_الإسكندرية تحويل كافة المركبات من مناطق #الكيلو132,500 يميناً إلى طريق داخلى بمنطقة سكنية ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الساحلى بمناطق #الكيلو132,0 .. ثم سلوك الطريق المستجد “الساحلى الجنوبى” من مناطق الكيلو 127 وإستكمال السير حتى نهاية الطريق بمناطق #الكيلو93 “أمام مارينا 1” ثم إستكمال السير مرة أخرى على الطريق الساحلى إتجاه الإسكندرية .
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى