ندوات ومؤتمرات

الشعب الجمهورى والالتحام بالاجيال الصاعده

كتب.وليد حسين
في ظل اهتمام الدوله بالتنمية في جميع المجالات فكان للشباب اهتمام كبير بالعمل الخدمي والعمل علي تطوير المجتمع ورفع الأعباء .
‏‎عبر المستشار أحمد حبيب، الأمين العام ل حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، عن سعادته بما حققه الحزب من إنجازات خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن خطة الحزب تستهدف دعم الدولة في إنجاز كافة الملفات بشكل عام، ورفع العبء عن كاهل المواطن المصري بشكل خاص.

‏‎جاء ذلك خلال مشاركة حبيب، في المؤتمر التنظيمي الذي عقده حزب الشعب الجمهوري بمقره المركزي بالقاهرة تحت عنوان «الشعب الجمهوري بين إنجازات الحاضر وصياغة المستقبل»، والذي حضره قيادات الحزب وممثليه في البرلمان بغرفتيه، وأمناء المحافظات وشباب الأمانة المركزية، وهيئات مكاتب أمانات المحافظات عبر الفيديو كونفرانس.

وأكد حبيب، على هامش مشاركته في المؤتمر أن حزب الشعب الجمهوري خلال الفترة الماضية ساهم في معادلة تنمية الحياة السياسية في مصر، وكانت أولى اهتماماته الشارع المصري بمختلف فئاته واهتماماته، وهذا كان واضحا جليا في أداء نوابه في مجلسي النواب والشيوخ، عبر استخدامهم الأدوات التشريعية والرقابية المتاحة لهم، مشيرا إلى أن الحزب لم يغفل المساعدة مع الدولة للتخفيف عن أعباء وكاهل المواطن .

‏‎وأشاد حبيب، بشباب الحزب البارز والكوادر الشبابية التي كان لها دور بارز فيما حققه الحزب من إنجازات على أرض الواقع، وذلك بعد تدريبهم وتثقيفهم وتأهيلهم ليكونوا قادرين على حمل لواء الحزب بالمستقبل، موضحا أن الحزب يمتلك خطة استراتيجية للفترة القادمة ستنفذ بالتتابع منها العمل على دمج ذوي الهمم في المجتمع المصري، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بالاضافة إلى القوافل الطبية التي تستهدف الكشف على المواطنين وتوفير العلاج لهم بالمجان، إضافة إلى برامج لرفع الوعي لدى المواطنين وغرس قيم الانتماء والولاء لدى الأجيال الصاعدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى